البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 K. K المطرب المتالق في بوليود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تحلم احبك

avatar

انثى عدد الرسائل : 250
العمر : 22
المزاج : تعبانة
إشارات :
إشارات :
تاريخ التسجيل : 23/10/2010

مُساهمةموضوع: K. K المطرب المتالق في بوليود   الإثنين أكتوبر 25, 2010 5:31 pm





بوليود دائما تنجب لنا افضل المطربين على مر التاريخ ... مطربين امتعونا باصواتهم الرائعة و المعبرة و احاسيسهم العذبة يملكون حناجر ذهبية لطالما متعونا و اطربونا بغنائهم الجميل و لم نمل من الاغاني من كثرة روعتها .

في القديم كان هناك كيشور كومار و محمد رافي و تواصلت الاجيال اى جيل التسعينات حيث امتعنا الرائع اوديت نارايان و ايضا كومار سانو وصولا الى سونو نغام و غيرهم .

حاليا الغناء اختلف في بوليود و اصبحت اغلب الموسيقى لها طابع غربي .. لكن هناك مطربين حاليا تالقو و نالو اعجاب الجميع مثل عاطف اسلام و المطرب كي كي .

كيكي حاليا هو اكثر مطرب في بوليود عليه طلب في اغلب الافلام و ربما هو الرقم 1 حاليا في بوليود نظرا للطلب الهائل عليه و نظرا لنجاحاته و جوائزه الكثيرة و المتعددة .






تاريخ الميلاد : 23 أغسطس 1970

مسقط راسه : Trichur ، ولاية كيرالا

المهنة : مطرب ، بوليوود.

الأسرة : جيوتي زوجة وطفلين

krishna kumar kunnat المعروف باسم k.k هو الحائز على جائزة افضل مطرب و المغني البارز في الهندية و التيلغو و التاميل و الكانادا و المالايام ... غنى اكثر من 3500 اغنية قبل الدخول الى بوليود .. هو من خريجي مدينة دلهي جبل سانت ماري .. ظهر في اغنية لدعم الكريكيت الهندي اثناء كاس العالم 1999 ... بعد ذاك اصدر البوما و حقق جائزة نجم الشاشة لافضل البوم منفرد .. و كانت اغاني الالبوم ابهرت جميع المستمعين خاصة aap ki dua و yaaron و حظيت بشعبية كبيرة جدا .

لقب Krishnakumar Kunnath ليس اسم عائلة الأب ، ولكن اسم عائلة أمه . عندما كان طفلا كان يريد أن يصبح طبيبا. كي كي كان يغني بالهندية و الانجليزية خلال سنوات المراهقة... غنى لمختلف وكالات الإعلان في دلهي لمختلف الأناشيد. حتى انه شكل فرقة لموسيقى الروك مع أصدقائه ولعب الطبول . وقد تأثر الى حد كبير بالمطرب الاسطوري كيشور كومار المغني الأسطوري والموسيقى .







تزوج من حبيبة طفولته Jyothi في عام 1991. و هو يفضل قضاء بعض الوقت مع العائلة عندما لا يعمل. و قال ذات مرة ان حب عائلته تمنحه القوة لمواجهة كل الضغوط في بوليوود ، حيث يتعين على المرء أن يجتهد باستمرار لكسب مكانة و التمسك بها والتمسك بها ... و قد غنى هو و ابنه nakul أغنية "ماستي" من آخر ألبوم له Humsafar مع والده... و أيضا لديه ابنة اسمها Taamara.

بعد تخرجه من جامعة دلهي في التجارة ، كيكي كانت لهم مهمة قصيرة من 8 شهور كمدير تنفيذي تسويقي في الفنادق ... بعد سنوات قليلة في عام 1994 انتقل الى مومباي.

في عام 1994 عندما ولد ابنه nakul في نفس اليوم غنى لإعلان jingle Santogen ... وفي فترة أربع سنوات غنى له أكثر من 3500 في 11 لغة لهندية. وحتى الآن ،غنى أكثر من 500 أغنية باللغة الهندية ، وقد عمل معلملحنين الموسيقى المعروفة مثل Ilayaraja 'المايسترو' ، Yuvan رجا شانكار ، ديفا ، فيدياساجار شارما وماني.





في عام 1999 بدات قناة سوني الموسيقية التي بدأت في الهند و كانو يتطلعون لإطلاق فنان جديد. وقد تم اختيار الفنان كي كي وخرج مع ألبوم منفرد بعنوان paal مع مؤلف الموسيقى ليزلي لويس ... و حصل البوم paal على جائزة الشاشة المرموقة كأفضل اغنية .

في 22 يناير 2008 ، أصدر كي كي البومه الثاني بعنوان Humsafar الثاني بعد توقف دام ثماني سنوات. و فيه أغنيات Aasmaan ki ، ye Kahaan bhai Maajhi هي الأغاني الشهيرة من هذا الألبوم ،

و ظهر كيكي ايضا على شاشة التلفزيون كعضو في لجنة تحكيم لإظهار المواهب الجديدة ، لكنه من الواضح أنه لن يرغب مرة اخرى في العودة الى التلفزيون على عكس العديد من الملحنين والمغنين ، هو يريد الوصول الى عالم بوليود و الغناء في الافلام .


بدأ مهمته في بوليوود مع اغنية Chhod"aye hum في فيلم Maachis . فيشال بهاردواج قدم له بعد ذالك فيلم Paanchi ek Daal hai. ولكن كانت اغنيةTadap Tadap في فيلم hum dil chuke sanam اوصلته الى الشهرة.







في بوليوود احرز ضربات متعددة و نجاحات كبيرة في افلام مثل rehnaa hai terre dil main و jism وkal ho naa ho و dus و iqbal و aksar و bhool bolaiyaa و janaat و dus kahanyan و om shanti om .

و حقق نجاح ساحق في اغنية khuda janane من فيلم bachna ai haseno الذي ربح عليها جائزة نجم الشاشة لافضل مغني و توالت النجاحات المتتالية لافلام raaz 2 و ajab prem ki ghazab kahani و العديد من النجاحات الاخرى .

كيكي حاليا هو افضل مطرب في بوليود و اكثر مغني حضورا في الافلام حيث يصل عدد الافلام اللي غنى فيها الى حوالي 200 فيلم و كل فيلم غنى فيه مجموعة من الاغاني ... و حقق جوائز و ترشيحات كبيرة و كثيرة في بوليود . و غنى في العديد من الحفلات الموسيقية و المهرجانات الكبيرة و في مختلف التظاهرات .



هذه بعض الاغاني المشهوورة للمطرب المتالق K.K



اغنية tadap tadap من فيلم hum dil chuke sanam








الاغنية اللي ضربت بقوة khuda janne من فيلم bachna aa haseeno






اغنية من فيلم om shanti om






اغنية رائعة من فيلم janaat




[size=16]للأمانه
الموضوع : فكرة و اعداد و تنسيق فارس بوليود



[/size]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
K. K المطرب المتالق في بوليود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات منقول  :: مــنــتــديــات الــفــن والــفــنــانــيــن :: منتدى عشاق الفن الهندي-
انتقل الى: